موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

مصرع وإصابة 11 فى حريق أبو تماده… ومحافظ كفر الشيخ يقدم العزاء في ضحايا حادث

 

تمكنت قوات الحماية المدنية، بمحافظة كفر الشيخ، بمساعدة أهالي قرية أبو تمادة بمركز كفر الشيخ من السيطرة على حريق نشب في منزل مكون من ثلاث طوابق بالقرية، وتم الدفع بالعديد من سيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ من مختلف التمركزات.

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بنشوب حريق بقرية أبو تماده، بمنزل مكون من ثلاث طوابق.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان البلاغ، وتبين إصابة 9 أشخاص وهم “حنان محمد عبد العزيز 30سنة، ومحمد فتحي طلبة 28 سنة، وحمدي عبد العاطي إبراهيم، 30 سنة، ومساعد بدير محجوب، 46سنة، وسلام فتحي طلبه، 35 سنة، وجمعه السيد رمضان، 35 سنة، محمد فوزي إبراهيم، 35 سنة، ولاء محمد عبد العزيز، 35 سنة، هناء فتحي طلبة 43 سنة” بحروق واختناقات.

ووفاة 2 وهم” سوسن علي غانم 37 سنة، عبد الله ضياء فتحي 4 سنوات”، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، فيما جرى إيداع الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

من جانب أخر وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بسرعة استقبال المصابين في حادث حريق بمنزل قرية أبو تماده التابعة لمركز كفر الشيخ، وتقديم كافة الرعاية لهم والخدمات الطبية، مقدما العزاء لأسر المتوفيين في الحادث.

وصرح أحمد السماحي ، المتحدث الرسمي للمحافظة بأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تابع أعمال اخماد الحريق ، موجهاً الحماية المدنية بسرعة الانتقال لموقع الحريق، لإخماد النيران، كما وجه إسعاف كفر الشيخ بسرعة نقل المصابين، لمستشفى كفر الشيخ العام، كما وجه بموافاته بتقرير عن أسباب الحريق ،وقد أسفر الحريق الذي شب بمنزل مكون من 3 طوابق بالقرية عن مصرع طفل وسيدة، إضافة لإصابة 9 أخرين.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد