موقع مصر الإخباري
فن

رسالة من إلهام شاهين لدنيا وإيمي سمير غانم

حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه رسالة تهنئة إلى الفنانة دنيا سمير غانم بعد استلامها تكريم اسم والديها دلال عبد العزيز وسمير غانم بحفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري.

وشاركت إلهام شاهين متابعيها بصورة تجمعها بدنيا سمير غانم خلال التكريم عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: حبيبتى دنيا.. مبروك تكريم اسم سمير غانم ودلال عبد العزيز من المهرجان القومي للمسرح المصري.. ستكونين إنتى وإيمى إمتداد لهم في فنهم الجميل.. بحبكم من كل قلبي”.

وأبدت إلهام شاهين بالغ سعادتها بتكريمها في مهرجان المسرح القومي المصري، وقالت: “سعيده جًدا جًدا بتكريمي في المهرجان القومي للمسرح المصري.. شكًرا لرئيس المهرجان أ. يوسف إسماعيل وشكًرا لمدير المهرجان أ. إسماعيل مختار على مجهوداتهم.. و شكًرا جزيال معالي وزيرتنا الفنانة د. إيناس عبد الدايم.. شكًرا وزارة الثقافة المصرية.. شكًرا مصر”.

وتأتي تهنئة إلهام شاهين في محاولة لتهدئة دنيا سمير غانم بعدما انهارت بالبكاء خلال استلام تكريم والديها في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح بمصر، وسط تصفيق حار من نجوم الفن الحاضرين، وقدمت دنيا سمير غانم، الشكر للقائمين على المهرجان، وقالت: “أشكر إدارة المهرجان على التكريم وشكًرا لكل الناس وحبكم هو اللي مصبرنا”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد