موقع مصر الإخباري
فن

مبروك يا بتوع الإيمي.. تامر حبيب يهنئ منة شلبي على الترشح للجائزة العالمية

حرص المؤلف تامر حبيب على تهنئة الفنانة منة شلبي بعد ترشيحها لجائزة إيمي العالمية كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “فى كل أسبوع يوم جمعة”.

وقال تامر حبيب في رسالته إلى منة شلبي بموقع فيسبوك: “المرة دي، مبروك يا بتوع الإيمي أواردز العالمية الدولية المحترمة علي شرف ترشيح ممثلة مهمة وموهوبة ومجتهدة ومحترمة ومن القليلين اللي يتعدوا على أصابع الإيد الواحدة اللي ينفع يتقال عليهم ممثلات بجد وبالذات علي دور مهم زي ده عملته بإبهار و روعة، على جايزة مهمة زي دي…. والمحترم لا يستحق الا ان يُقّدر و يحترم”.

وكانت منة شلبي قد علقت لأول مرة على الترشيح فقالت في مداخلة هاتفية عبر برنامج “تفاعلكم” المذاع على شاشة قناة “العربية” : “اتخضيت” لأن دي كانت أمنية بس كنت حاسة إنها بعيدة عني، بالإضافة إن المسلسل اتصور واتعرض من فترة طويلة، وفوق ده كله المسلسل كان متعب لأعصابي شخصيا”.

مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” هو عن رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد وسيناريو وحوار محمد هشام عبية وإياد إبراهيم وإخراج محمد شاكر خضير، ويشارك منة شلبي في بطولة المسلسل الفنان آسر ياسين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد