موقع مصر الإخباري
فن

سارة سلامة: أحب الغناء كثيرا

قالت الفنانة سارة سلامة إنها لم تختفي عن عن الساحة الفنية كما أذيع عنها، والدليل تواجدها في مسلسل “إسعاف يونس” العام الماضي.

وأوضحت، في حوار مع مجلة فوشيا الإماراتية، أن التواجد فقط أمر لا تحبه؛ لأنها ليست موظفة، ولكن تدقق في اختياراتها جيدا وتنتقي أفضلها وما يضيف لي كممثلة في مشوارها الفني.

وأكدت سارة سلامة:  “لا أريد أن يتم حصري في أدوار الإغراء والفتاة الجميلة الجذابة التي ترتدي ملابس ملفته، وهي أدوار قررت الابتعاد عنها لرغبتي الشديدة في التركيز على الممثلة، وتقديم أدوار تبرز موهبتي التمثيلية.”

وأردفت: أتمنى العمل مع الفنان أحمد عز، والفنان كريم عبد العزيز رغم أن الأخير تعاونت معه في بداياتي إلا أنني أريد تكرار هذا التعاون، وأيضا الفنانة يسرا؛ لأنني أحبها كثيرا وهي نجمة مميزة.”

وكشفت سارة سلامة: “أحب الغناء كثيرا أيضا؛ إذ أعمل حاليا على تطوير نفسي فيه من خلال الحصول على دروس لتطوير الصوت، كما أنني أحب كثيرا مشاهدة الأفالم، وهذا يجعلني أتطور كممثلة ويمنحني ثقافة أكثر في مجالي.”

وأكدت أنها من الممكن جدا أن تحترف الغناء تقدم أغاني، خصوصا لو جاءت لها الفرصة المناسبة التي تقدمها بشكل جيد.

ولفتت إلى احتمالية دخول شقيقتها مني الفن، فهي تحب الفن كثيرا ولديها رؤية فنية صائبة ومميزة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد