موقع مصر الإخباري
فن

بالفيديو.. هيفاء وهبي وإليسا تأكلان كيك بشهية مفتوحة

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع إنستجرام ، مسجلة لحظة استقبالها للفنانة إليسا في منزلها ، الأمر الذي فاجأ جمهورها في الوطن العربي.

ونشرت وهبي مقطع فيديو ظهرت فيه الكعكة التي أكلاها بطعم “باهاماس” ، وعبرت إليسا عن إعجابها بمذاقها ورغبتها في تناول المزيد.

وقالت: “طعمها رائع” مستخدمة مقولتها الشهيرة: “لا يهمني واتس اوكي”، فيما رجح البعض من جمهورها أنها تؤكد إذا أكلت المزيد من الحلويات، فإنها لا تبالي بالوزن.

يتضح من الفيديو الذي نشرته هيفاء وهبي أنهما عندما ظهرا على الأريكة وهما تأكلان الكعك والقهوة قادوا الاجتماع بشكل عفوي، إذ في نفس الوقت خلعت إليسا حذائها وظهرت وحيدة وكأنها جالسة في المنزل.

أرفقت هيفاء وهبي هذا الفيديو بأغنية “هنغني كمان وكمان” التي شاركتها بها خلال الحجر المنزلي.

وظهرت إليسا في فيديو كليب “هنغني كمان وكمان” الذي انتشر سابقا، وهي تتحدث إلى وهبي عبر خاصية الفيديو بينما ترتدي الفنانتان البيجاما، وكل واحدة منهما فيمنزلها، وتبدأ إليسا بالطلب من هيفاء أن تسمع أغنيتها الجديدة قبل أن تبدأ بالغناء.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد