موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

المتحدث الاعلامي للمهندسين: تمكين الشباب اصبح حقيقة علي ارض الواقع

 

قال المهندس احمد حشيش امين الصندوق المساعد والمتحدث الاعلامي لنقابة المهندسين ان تمكين الشباب الان اصبح حقيقة علي ارض الواقع فالعصر الحالي “عصر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي” هو العصر الذهبي للشباب.

وثمن حشيش في كلمته فى حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة المستقبل، ايمان الدولة والقيادة السياسية بالشباب واتاحة الفرص لهم، مؤكدا ان الشباب هم راس مال الدولة الحقيقي والعنصر الفعال والمؤثر في عجلة التنمية تحت القيادة الرشيدة والواعية.

وتابع حشيش: واصبحنا الان نري قيادات شبابية تتقلد مناصب في وزارات ومحافظات وشركات كبري في ظل قيادة سياسية تعي جيدا اهمية اعداد كوادر تسهم في بناء المجتمع المصري.

جاء ذلك اثناء القاء كلمته في حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الهندسة والتكنولوجيا ،،جامعة المستقبل،،.

ولفت حشيش، إلى ان شباب اليوم هم قيادات المستقبل
ودعا الخريجين الجدد لضرورة اقتحام سوق العمل الهندسي
مؤكدا انهم في المستقبل سيكون منهم قيادات في الدولة مابين وزراء ومحافظين ورؤساء هيئات ورؤساء شركات وغيرها .

واضاف المتحدث الإعلامي أن المهندس الناجح يجب الا تقتصر حياته علي الحياة المهنية فقط فلابد ان يكون له دور خدمي ومجتمعي سواء عمل نقابي أو سياسي أو حزبي أو أي عمل تطوعي بمؤسسات المجتمع المدني المعتمدة.

وطالب حشيش، الخريجين الجدد بضرورة المشاركة في العمل النقابي حيث قال .. ،،كما نتمني كمجلس نقابة ان نراكم جميعا مشاركين بنقابة المهندسين بيتكم الثاني،،
والمشاركة في اللجان النقابية واضافة الأراء والافكار الشبابية البنائة، مؤكدا علي اهمية الهندسة في حياتنا فهي أسلوب حياه ورسالة نؤديها علي الأرض.

 

و شارك المهندس حشيش ممثلا عن نقابة المهندسين معربا عن اعتذار المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين لسفره خارج البلاد في مهمه وطنية إقتصادية مع وفد مصري رفيع المستوى.

اقيم حفل التخرج بدار الاوبرا المصرية والذي وجه فيها المتحدث الإعلامي الشكر للدكتور هشام عرفات نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة والدكتور عبادة سرحان رئيس الجامعة والدكتور سيد تاج الدين عميد كلية الهندسة جامعة المستقبل علي دورهم في النهوض بمهنة الهندسة والارتقاء بمستوى خريجي الجامعة.

  1. وفي نهاية الحفل قام المهندس احمد حشيش بتلاوة القسم الهندسي وردد الطلبة الخريجين وراءه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد