موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

وزير التعليم: من الوارد تدريس مشوار محمد صلاح بالمناهج الدراسية

 

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن انتمائه الكروي، قائلا: “أنا أهلاوي من زمان، وباتابع محمد صلاح”.وأضاف وزير التعليم خلال مداخلة هاتفية مع خيري رمضان وكريمة عوض في برنامج “حديث القاهرة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، أنا أهلاوي جدا وأعز أصدقائي زمالكاوية ونختلف شوية ولكن الدنيا بتمشي، ولا يوجد مشكلة أن أقول أني أهلاوي.

وزير التربية والتعليم: من الوارد تدريس مشوار محمد صلاح بالمناهج الدراسية

وأشار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية اولتعليم، إلى أنه من الوارد تدريس مشوار محمد صلاح بالمناهج الدراسية، حتى يكون قدوة للجيل الصاعد.

وأصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في وقت سابق، كتابا دوريا بشأن استعداد المديريات التعليمية للعام الدراسي 2021/2022، وذلك للعمل على تهيئة المناخ المناسب والجيد والآمن والصحي لأبنائنا الطلاب، جنبا إلى جنب مع المعلمين، وذلك بمختلف مراحل وأنواع التعليم قبل الجامعي.

وشدد الكتاب الدوري على ضرورة التنبيه باتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية ضد فيروس كورونا، والتأكيد على ضرورة حصول كافة المعلمين والعاملين بالتعليم، وطلاب المرحلة الثانوية على التطعيمات اللازمة للوقاية من خطر الفيروس؛ حفاظا على الصحة العامة لجميع أعضاء العملية التعليمية، فضلا على المحافظة على التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل الفصول.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد