موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

إعدام مسن بكفر الشيخ قتل الطفلة” روضة” لسرقة قرطها الذهبى

 

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار علاء الدين عبده شجاع، بإعدام سائق “توك توك” ، وذلك بعد أن أحالت المحكمة أوراق القضية فى الجلسة الماضية، لفضيلة مفتى الديار المصرية لإبداء الرأى الشرعي بإعدمة.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة الرياض، بلاغًا من “إسماعيل على سلامة “، 31 سنة، كهربائي، مقيم بقرية العباسية، التابعة لمركز الرياض، باختفاء طفلة شقيقه “روضة حسن على سلامة، 7 أعوام، تلميذة بالصف الثانى الابتدائي، عن منزلها يوم 9 مايو الماضي، ليتم العثور على جثة الطفلة بعد ذلك.

وكشفت جهود فريق البحث الجنائى أن وراء الواقعة سائق توك توك، عمره 66 سنة يقيم بإحدى قرى مركز الرياض، خطفها أثناء استقلال الطفلة التوك توك، يوم اختفائها.

وأقر المتهم بخطف الطفلة أثناء عودتها من الدرس الخصوصى الخاص بها، بغرض قتلها وسرقة قرطها الذهبى بعد أن شاهده فى أذنها، فطلب منها أن تدله عن أحد الأماكن، فاستقلت معه التوك توك، وبعد ابتعاده عن مرأى الجميع نفذ جريمته بخنقها، وعبئها فى جوال بلاستيك أصفر، وألقاها فى مياه بحر ميت يزيد بناحية كوبرى الخمار.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد