موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

جنايات دمنهور تقضى بالسجن المؤبد على المتهم بقتل محفظ قرآن بالبحيرة

 

قضت محكمة جنايات دمنهور الدائرة الثانية عشرة، المنعقدة بمحكمة ايتاي البارود، برئاسة المستشار السعيد شوقي الصالحي، وعضوية المستشارين حسين رشدي حسين وتامر محمد علاء الدين عتمان، اليوم الأربعاء، بمعاقبة قاتل محفظ قرآن مقيم بمركز كوم حمادة، بالسجن المؤبد ومصادرة السلاح المستخدم، وقبول الدعوى المدنية بالتعويض الموقت ١٠٠ الف جنيه وواحد.

وكان مدير أمن البحيرة، قد تلقي إخطارًا من مركز شرطة ايتاى البارود، بوصول شاب مصاب بطلقات نارية للمستشفى العام، وتبين من الانتقال والفحص إصابة “عماد عبد المنعم عبداللطيف” 35 سنة، مقيم قرية الصواف التابعة لمركز كوم حمادة بطلقات نارية أعلى الفخذ الأيسر وتهتك بالأنسجة والشرايين وكذلك أسفل البطن، وتوفي في المستشفي، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي في المستشفي ووضعها تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية إلى أن وراء ارتكاب الجريمة “تيمور.م” مسجل خطر، ويقيم في مدينة المحلة التابعة محافظة الغربية، وبتقنين الإجراءات والتنسيق مع مديرية أمن الغربية تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث، واعترف المتهم بارتكاب الجريمة، وتحرر المحضر اللازم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد