موقع مصر الإخباري
حوادث

البحيرة تودع الشهيد الجندي محمود صبري إبن قرية المائة بكفر الدوار

شهد منذ قليل المهندس حازم الأشموني – سكرتير عام المحافظة، يرافقه اللواءحمد مرزوق – رئيس مدينة كفر الدوار والعميد أركان حرب/ أحمد السويدي – المستشار العسكري للمحافظة، تشيع جنازة البطل الشهيد جندى محمود صبري عبد الحميد عطية، بحرس الحدود المنطقة الغربية إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه بقرية المائة التابعة لكوم إشو مركز كفر الدوار .

وأحتشد الأهالي ولفيف من ضباط وجنود القوات المسلحة والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة، لتشييع جثمان الشهيد .

وقدم السكرتير العام واجب العزاء لأسرة الشهيد وذويه، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين، وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان، مؤكداً أن مصر تدفع خيرة أبنائها شهداء من أجل إستقرار الوطن وعدم النيل منه، فلهم منا كل تحية ووفاء وعرفان لكل من فارقنا بجسده وترك لنا سيرة عطرة .

ونقل السكرتير العام خالص تعازي اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة لأسرة الشهيد الذى وجه بدراسة إطلاق إسم الشهيد على أحد معالم مسقط رأسه تخليداً لذكراه ،سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد