موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

بمناسبة عيد الأم.. وزارة الداخلية تطلق أغنية بعنوان أم الشهيد

 

قام قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، بإنتاج أغنية أم الشهيد إهداء إلى أمهات الشهداء من رجال الشرطة بمناسبة عيد الأم.

 

وحرصت وزارة الداخلية، على إيفاد مأموريات أمنية إلى منازل أمهات الشهداء من رجال الشرطة والاحتفال معهن بهذه المناسبة.

https://youtu.be/ltK3VMo8-fM

وجاء ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى المشاركة المجتمعية الإيجابية مع كافة فئات المجتمع لإحياء المناسبات المختلفة.

ومن المقرر أن تقيم مديريات أمن بنطاق محافظات “الدقهلية، أسوان، بنى سويف، الشرقية، البحيرة، المنيا، أسيوط، كفرالشيخ”، احتفالات لتكريم أمهات وزوجات شهداء الشرطة وذلك احتفالاً بمناسبة عيد الأم، جانبه وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على منح جميع السجناء (زيارة استثنائية)، على ألا تحتسب تلك الزيارة ضمن الزيارات المقررة للنزلاء، بمناسبة الاحتفال السنوى بـــــ (عيد الأم 2021)، وحرصاً من وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء السجون وإتاحة الفرصة للقاء ذويهم بمختلف المناسبات.

ومع تطبيق الإجراءات الوقائية والصحية وقواعد التباعد الاجتماعى بين النزلاء والزائرين وذلك خلال الفترة من يوم الإثنين الموافق 22 /3 /2021 وحتى يوم الخميس الموافق 8 /4 /2021.

 

أقامت مديرية أمن الدقهلية حفلا ترفيهىا لأسر الشهداء بنادي تجديف الشرطة بالمنصورة بمناسبة الاحتفال بيوم عيد الأم.

وتم خلال الاحتفالية تقديم التهنئة لأسر الشهداء بتلك المناسبة، وتقديم بعض الهدايا الرمزية.

وأعربت أسر الشهداء عن تقديرهم واعتزازهم بهذا الاحتفال الذي يؤكد حرص الوزارة على تكريم شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم لتحقيق الأمن والاستقرار.

جاء ذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأم وفى إطار الدور الذى تضطلع به وزارة الداخلية نحو تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأسر شهداء الشرطة الأبطال إعلاءً لقيم الوفاء وتقديراً لتضحيات ذويهم ووفاءً وعرفاناً بما قدموه من تضحيات فى سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد