موقع مصر الإخباري
فن

تحذيرات من مشاهدة المسلسل الكوري squid games.. ورسالة هامة تصل لأيتن عامر

 

أثار المسلسل الكوري squid games أو كما يعرف في الوطن العربي باسم ” لعبة الحبار”، جدلا كبيرا خاصة بعد النجاح الكبير عربيا وعالميا، فيما تسببت أحداثه المثيرة في إطلاق تحذيرات من مشاهدة الأطفال له.

جاء التحذير من بعض المدونين عبر مواقع السوشيال ميديا بسبب العنف الموجود في المسلسل الكوري، مطالبين بعدم رؤية الأطفال له بسبب كمية العدوانية.

أيتن عامر ورسالة التنبيه من المدرسة

ونشرت الفنانة أيتن عامر عبر موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، عن وصول تحذيرات من قبل مدرسة أبنائها بسبب المسلسل أو متابعته قائلة: ” المدرسة باعتين بريد إلكتروني بيحذروا فيه من مسلسل ألعاب Squid و بيقولوا انه مشاهدته خطر بالفعل لأن الدنيا مقلوبة بسببه”.

مسلسل squid games

وتحكي قصة المسلسل عن شركة أو رجل غامض يختار مجموعة من الأشخاص للاشتراك في مسابقة غامضة على أمل الفوز بجائزة مالية كبيرة، ويكون لهؤلاء الأشخاص نمط مشترك وهو الدين المالي، ويقبل كل الأعضاء المشاركة، ولكن سرعان ما تقع العديد من الأحداث الدموية ويفقد الكثيرون حياتهم.

المسلسل من إخراج وتأليف دونج-هيوك هوانج، وبطلو الفنانين جانج جاي-لي، جريج تشون، توم تشوي، هاي سو بارك، لي بيونغ هون، جونج يو.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد