موقع مصر الإخباري
فن

الكابتن والفنان محمد الكويتي يجسد دور بارز وشهير له في فيلم “معالي ماما” بطولة الفنانة بشري

أنتهي الفنان الصاعد الواعد محمد حسن ربيع الشهير “بمحمد الكويتي” من تصوير أحد أبرز مشاهد الفيلم السينمائي الجديد له “معالي ماما” بطوله الفنانه الكبيرة بشرى انتاج “ANP” قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين واخراج الفنان الكبير والمبدع احمد نور أحد أبرز مخرجي التلفزيون و السينما المصرية في العصر الحديث.

كان الفنان محمد الكويتي قد قام باتقان وتجسيد دور بارز وشهير له في فيلم “معالي ماما” حيث مثل مشهد دور مدير مكتب رئيس الوزراء امام الفنانة الكبيرة بشري والذي سيعرض في السينما المصرية خلال الشهور القادمه بمشيئة الله تعالى.

وقال محمد الكويتى أنه سعيد جدا بالمشاركة في تجسيد أحد أهم الأدوار البارزة الصغيرة في هذا الفيلم الذي يجسد أهمية ودور الأم المصرية حيث يعد هذا الدور خطوة هامة وجديده في حياته الفنية التي بدائها منذ ثلاث سنوات حيث سبق للفنان محمد الكويتي القيام بأدوار ثانوية عام ٢٠١٩ ثم قام عام 2021 بدور صلاح في مسلسل لحم غزال بطوله الفنانة القديرة غادة عبد الرازق واخراج الفنان الجميل محمد اسامة.

وكذلك قام الفنان محمد الكويتي بتمثيل دور ربيع في مسلسل ملوك الجدعنة أمام النجم البطل الفنان الكبير مصطفي شعبان ومن إخراج الرائع احمد خالد موسى والذي أذيعت حلقاته خلال شهر رمضان الماضي .

كما ينتظر الفنان محمد الكويتي خلال الفترة القادمة العديد من الأعمال الفنية الاخرى.

الجدير بالذكر أن الفنان والكابتن محمد الكويتي قد بدأ حياته الرياضية بممارسة رياضة كرة الطائرة بنادي الشرقية للدخان الرياضى بالجيزه وشارك فى العديد من البطولات على مستوى محافظة الجيزة وسبق له الفوز مع الفريق فى بطوله الدورى للانديه كما شارك فى أكثر من بطوله للشركات ضمن فرق رياضيه المختلفة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد