موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

نائب الشيوخ ” يشكل حملة لتعقيم المدارس بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد حفاظاً على الطلاب

قال النائب هشام سويلم عضو مجلس الشيوخ أنه بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد وحفاظاً على أبناؤنا الطلاب ، وجه بتشكيل فريق عمل لتعقيم المدارس وإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد استعداداً للعام الدراسى الجديد في ضوء الدور الخدمى والمجتمعى .

وقال النائب هشام سويلم أن بدأ فريق العمل بتعقيم وإتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لادارة شرق مدينة نصر التعليمية و لادارة غرب مدينة نصر التعليمية و ادارة القاهرة الجديدة علاوة على تعقيم مدرستى الدكتور مجدى يعقوب بالقاهرة الجديدة و مدرسة مصطفى مشرفة بمدينة نصر .

و قد اكد النائب هشام سويلم انه يعى تماما حجم المجهودات التى تبذلها الدولة المصرية المتمثلة فى مجهودات وزارتى التعليم والصحة للحفاظ على سلامة أبناءنا الطلاب و هو ما يستدعى ان نمد يدنا معهم لعمل اقصى ما نستطيع تجاه أبناءنا الطلاب مؤكدا ان هذة المبادرة هى بداية لما سوف يتم عملة خلال العام الدراسى حتى نمر جميعا بسلام من هذا الوباء اللعين .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد