موقع مصر الإخباري
حوادث

إيداع تلميذ ابتدائي دار رعاية لمدة 4 أيام لاتهامه بإصابة زميله بـ14 غرزة في الدقهلية

 

قررت نيابة أجا، بمحافظة الدقهلية، إيداع تلميذ بالصف الرابع الابتدائي، إحدى دور الرعاية التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية لمدة 4 أيام، وطلبت مستخرجا رسميا من شهادة ميلاد الطفل المتهم، وعرض الطفل المصاب على مستشفى أجا المركزي لعمل تقرير طبي عن إصابته والفترة التي يحتاجها للعلاج، فى اتهامه بإحداث إصابة في جبهة زميله في الفصل احتاجت إلى 14 غرزة في الجبهة مستخدما “شفرة موس” خلال وجودهما داخل المدرسة اثناء اليوم الدراسي.

كانت قد تمكنت مباحث أجا، من إحضار الطفل المتهم بإصابة زميله، في الفصل بضربه في الجبهة بـ”شفرة موس” داخل الفصل، مما تسبب في إحداث نزيف له، وأخذته الإخصائية الاجتماعية بالمدرسة إلي الدكتور وتمت خياطته وإعادته إلى المدرسة.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال والد الطفل المصاب، وأكد أنه علم بإصابة نجله بعدد 14 غرزة جراحية في أول أيام العام الدراسي الجديد، وحاولت إدارة المدرسة تدارك ما حدث، فأخذت الإخصائية الاجتماعية بالمدرسة نجله لدي طبيب خاص في القرية، والذي أدي دوره في خياطة الجرح وعادت به مرة أخري إلى المدرسة.

وبسؤال والد الطفل، أكد أنه فور علمه بما حدث تقدم ببلاغ إلى مركز شرطة أجا للحفاظ على حقوق نجله، خاصة أن الإصابة في جبهة نجله ويمكن أن تتسبب في ترك أثر له.

وبسؤال الطفل المصاب استدلالا، اتهم زميله في الفصل بضربه في الجبهة بـ”شفرة موس” داخل الفصل، مما تسبب في إحداث نزيف له، وأخذته الإخصائية الاجتماعية بالمدرسة إلي الدكتور وتمت خياطته وإعادته إلى المدرسة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، التى اصدرت قرارها المتقدم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد