موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةرياضة

مصر تتصدر مجموعتها بفوز كبير علي ليبيا بثلاثيه في تصفيات كاس العالم قطر 2020

حقق المنتخب الوطني المصري فوزا كبير علي نظيره الليبيب بثلاثه اهداف للاشيء في المباراه التي اقيمت اليوم في مدينه بني غازي في الجولة الرابعه لتصفيات كاس العالم قطر 2022
احتل المنتخب المصري صدارة المجموعه السادسه برصيد 10 نقاط ويقي المنتخب الليبي ثانيا بستة نقاط وتليه الجابون باربعه نقاط بعد الفوز علي انجولا اليوم التي بقيت بثلاثه نقاط في المركز الاخير
سيجل اهداف منتخب مصر احمد فتوح في الدقيقه 39 واصاف مصطفي محمد الهدف الثاني في الدقيقه الثالثه من الوقت بدل الضائع للشوط الاول واضاف رمضان صبحي الهدف الثالث في الدقيه 73 من عمر المباراه
ادي المنتخب المصري مباراه ممتعه حيث سيطر علي الملعب في الشوط الاول الذي شهد خروج حارس مرمي مصر محمد الشناوي للاصابه ودخل بديلا عنه محمد ابو جبل في الدقيقه 26 من الشوط الاول
المباراة بدأت بسيطرة من الفريق المصري مع ضغط متقدم لمنتخب ليبيا، لتمر الربع ساعة الأولى على هذا النمط دون خطورة تذكر.

وظهرت الخطورة المصرية لأول مرة في الدقيقة 16 بعد تمريرة وصلت إلى صلاح على حدود منطقة الجزاء ليمرر إلى مصطفىى محمد الذي حاول المراوغة قبل التسديد لتضيع أولى فرص مصر.

وسنحت فرصة مصرية جديدة في الدقيقة 21 بعد توغل من مرموش على الجهة اليسرى بعد تمريرة من عبد الله السعيد لينفرد بالحارس ويتخطاه قبل أن يسدد كرة مرت إلى جوار القائم.

وغادر محمد الشناوي المباراة في الدقيقة 26 متأثرا بالإصابة في العضلة الخلفية ليحل بدلا منه محمد أبو جبل.

وفي الدقيقة 34 مرر محمد صلاح الكرة إلى مصطفىى محمد داخل منطقة الجزاء ليسدد الأخير أرضية ضعيفة بيسراه ذهبت إلى أحضان الحارس، بعدها عادت الهجمة لمصر بانطلاق لمحمد صلاح حاول مرواغة المدافع الأخير قبل أن تضيع الفرصة ويشتتها الدفاع.

وتقدم المنتخب المصري في الدقيقة 39 بعد عمل جماعي رائع انتهى بتمريرة من مصطفىى محمد إلى أحمد فتوح داخل منطقة الجزاء ليرسل قذيفة أرضية إلى الشباك.

وأضاف مصطفى محمد الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة 45+4 بعد عرضية رائعة من عمر مرموش ليحولها برأسية إلى شباك أصحاب الأرض.

وتألق محمد أبو جبل في الدقيقة 57 بعد محاولة ليبية من الجهة اليسرى انتهت بتسديدة في الزاوية القريبة من الحارس الذي تصدى لها بنجاح.

وكاد مصطفى محمد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 62 بتسديدة صاروخية من مصطفى محمد من خارج منطقة الجزاء حولها الحارس نشنوش إلى ضربة ركنية.

وأضاف البديل رمضان صبحي الهدف الثالث في الدقيقة 72 بعد انفراد بالحارس انتهى بتسديدة أرضية عانقت الشباك الليبية.

وسدد محمد صلاح كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ليرسل قذيفة بيسراه في الدقيقة 83 لكن الكرت ذهبت بعيدا عن مرمى الفريق الليبي.
وبهذه النتيجه يحتاح المنتخب المصري إلى الفوز في مباراة واحدة فقط من أجل ضمان التأهل إلى المرحلة الفاصلة دون النظر إلى نتائج المنافسين.

يذكر أن المرحلة الفاصلة ستشهد مباراتين ذهابا وإيابا بين أبطال المجموعات الـ10 ليتأهل 5 منتخبات إلى كأس العالم في قطر العام المقبل.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد