موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

عقب اختفاء 90 يوما… العثور على جثة شاب في حالة تحلل بعين شمس

 

أمرت جهات التحقيق، بعين شمس اليوم السبت، بالتصريح بدفن جثة شاب عثر عليه في حالة تحلل بعد اختفاءه لمدة 90 يوما عقب انهيار المكان الذي كان ينقب فيه عن الآثار عليه وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

البداية عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى كشف غموض وملابسات اختفاء شخص في العقد الرابع من عمره منذ 90 يوما بمنطقة عين شمس، تبين أنه أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار انهارت الحفر عليه، وتم تحديد المنزل واستخراج الجثة وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كان قسم شرطة عين شمس تلقى بلاغا من أسرة شاب يُدعى “مينا.ك”، في العقد الرابع من العمر، بتغيبه عن المنزل، وأضافت الأسرة أن هاتفه المحمول مغلق، وتم تشكيل فريق بحث وتحرى عن الواقعة، وكشفت التحريات أن الشاب تخصص في الحفر والتنقيب عن الآثار بحثا عن الثراء السريع.

وبعد مرور 90 يوما عن اختفائه تمكن رجال المباحث من تحديد اخر منزل كان ينقب فيها، وتم استهداف المنزل تبين وجود آثار حفر وانه أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار انهارت عليه الحفرة، وبالبحث تم العثور على جثة الشاب المتغيب في حاله تحلل، وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد