موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

فراش مدرسة تحرش بتلميذة بالسادس الابتدائي فى الأسكندرية

 

قررت نيابة الدخيلة، غرب الإسكندرية، حبس فراش مدرسة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش بتلميذة بالصف السادس الابتدائي، وطلبت سرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

كان قد تلقي قسم شرطة الدخيلة، بلاغا من إدارة العجمي التعليمية، بضبط فراش مدرسه زيد بن حارثة، حال محاولته التحرش بتلميذه داخل المدرسة وبعد انتهاء اليوم الدراسي للفترة المسائية وصراخ التلميذه وتنبه مدير المدرسة للأمر وإنقاذ الطفله منه وحبسه في إحدى حجرات المدرسة.

على الفور انتقلت قوة من قسم شرطة، لمكان البلاغ، وتبين قيام المدعو “ع” فراش بالمدرسة باستدراج التلميذة من أمام المدرسة عقب انتهاء اليوم الدراسي أثناء انتظارها لشقيقتها الأخري بمدرسة بنت الشاطئ المقابله للمدرسة لداخل المدرسة.

وكشفت التحقيقات ان المتهم حاول التحرش بها إلا أنها صرخت واستغاثات فسمعها مدير المدرسة الذي كان متواجد بالمدرسه وعدد من عمال الصيانه، وقام مدير المدرسة باحتجازه داخل احد الغرف واستدعاء ضباط قسم الدخيلة، وتوجهت قوات الأمن للمدرسة بعد توافد اهل التلميذة علي المدرسة.

القي القبض على المتهم، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد