موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

حملة مكبرة للحد من انتشار مكبرات الصوت بالتكاتك ببرج البرلس (صور)

 

تابع اليوم الدكتور أيمن خلف الله، رئيس مدينة برج البرلس وبرفقته المهندس فرج عيسي، نائب رئيس المدينة أعمال الحملة المكبرة للحد من انتشار مكبرات الصوت بالتكاتك، وضبط عدد كبير من التكاتك، وتم مصادرة سماعات الصوت وتحرير محاضر للمخالفين وذلك لتيسير الحركة المرورية بالمدينة، وذلك بالتنسيق والتعاون المشترك مع الشرطة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومازال العمل مستمراً وسوف تشهد الأيام المقبلة حملات مرورية بالمدينة وذلك لمنع الضوضاء وبحضور الشرطة وقسم الإشغالات والإزالات وقسم البيئة.

حملات بمدينة برج البرلس

وتم التحفظ على عدد كبير من أطقم الصوت والسماعات التى تسبب الكثير من الضوضاء والتلوث السمعي للمواطنين بسبب تشغيلها بصوت مرتفع جدا؛ مما يترتب عليه ضرر للمواطنين ليلًا ونهاراً خاصة كبار السن والمرضى، وأكد رئيس المدينة بتكثيف الحملات خلال الأيام المقبلة للحد من انتشار تلك الظاهرة المسببة للإزعاج بشوارع المدينة والتصدي لها بكل حزم.

حملات بمدينة برج البرلس

ويأتى ذلك في إطار تعليمات معالي السيد الوزير اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وذلك بالتواصل مع المواطنين، وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات معالي الوزير اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ؛ لمنع الضوضاء وللحد من انتشار مكبرات الصوت بالتكاتك ومنع انتشار هذة الظاهرة بشوارع المدينة.

حملات بمدينة برج البرلس

حملات بمدينة برج البرلس

حملات بمدينة برج البرلس

حملات بمدينة برج البرلس

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد