موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الجدل بداء .. بيبو يعلن ترشحه لرئاسه الاهلي والقائمه مفتوحه

أعلننجم مصر والرئيس الحالي للنادي الأهلي المصري محمود الخطيب، ترشحه في الانتخابات المقبلة لرئاسة النادي وسط جدل حول القائمه التي يخوض بها لانتخابات .
ويعلن الخطيب اسماء القائمه الثلاثاء ويتم التقديم يوم الاربعاء او الخميس خاصه وان اغلاق باب الترشيح سوف يغلق يوم الجمعه
وقال الخطيب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الاثنين: “إللي (الذي) ابتديناه هنكمله بإذن الله، ومن هنا بعلن ترشحي لانتخابات مجلس إدارة الأهلي القادمة”.
ولفت الخطيب إلى أنه قد يجري بعد التعديلات على قائمته الانتخابية التي شارك وفاز بها في الانتخابات السابقة.
وقال: “أبلغت زملائي في مجلس الإدارة خلال الاجتماع الماضي، أنه من الوارد أن يكون هناك تعديلات في المجلس القادم من أجل منح الفرصة لزملاء آخرين”.
وأكد بيبو على أنه لم يستقر بعد على أي أسماء ليكمل بها قائمته الانتخابية، وقال: “لم أفكر في الانتخابات خلال الفترة الماضية، لكن بداية من الغد سأبدأ التفكير في الأمر”.
سياسات جديده
رسم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي السياسات الجديدة لفريق الكرة خلال الفترة المقبلة، عبر الحديث عن الصفقات الجديدة وإبرام العديد من الصفقات المميزة والهامة للفريق في الانتقالات الماضية.
وأضاف الخطيب الذي يتحدث عن الإنجازات التي حدثت منذ توليه مسئولية رئاسة النادي الأهلي، أن شركة الكرة تمثل مستقبل استثماري كبير للغاية بالنسبة للنادي الأهلي.
وأشار رئيس النادي الأهلي إلى أن تدشين شركة الكرة سوف يعكس مناخاً استثمارياً كبيراً، موضحاً أنه من أهم الفقرات الخاصة بالاستثمار في الأهلي، لأنه نوع هام من تنمية الموارد لدى النادي.
وشدد رئيس النادي الأهلي على أن ميزانية النادي الأهلي شهدت تطوراً ملموساً، بالتماشي مع تطوير الخدمات الاجتماعية الواضح لدى كل الأعضاء بالنادي.
ويسعى الكابتن “بيبو” إلى الظهور المميز الذي يعكس للجميع الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية في عهده، على كافة الأصعدة الرياضية والاجتماعية والاستثمارية وحصد البطولات المميزة للفريق.
وقال المهندس ياسين منصور رئيس شركة كرة القدم، على هامش مؤتمر الكابتن محمود الخطيب، إن الموافقة على توليه رئاسة شركة كرة القدم جاء بشكل سريع جداً وعبر مكالمة تليفونية بين الطرفين.
وأضاف منصور أن شركة كرة القدم سوف تتحمل المسئولية كاملة في الانتقالات الصيفية يوليو 2022م، لافتاً إلى أن الوصول لمراحل متقدمة في ملف حقوق البث بالإضافة إلى نقل ملفات فريق الكرة تدريجيا، فى إطار موازٍ للمراجعات الحسابية والقانونية.
وتابع منصور: “شركة الكرة بالأهلي مملوكة للنادي بنسبة100 %، كما أن الفترة المقبلة ستشهد بيع بعض أسهم هذه الشركة، ولكننا ننتظر التوقيت المثالي في هذا الملف”.
وأشار رئيس شركة كرة القدم، إلى أن الأهلي يتطلع للحفاظ على لقب نادي القرن للقرون المقبلة، مشدداً على أن تدشين الشركة جاء للحصول على كل شيء يتعلق بكرة القدم، وأن هذا الأمر يحتاج إلى مزيد من الوقت للإدارة المثالية بشكل مثالي.
وأكد منصور، أنه سوف يتم تسليم كل ما يتعلق بكرة القدم إلى الشركة بشكل رسمي في مطلع يوليو من العامل المقبل على أربعة مراحل زمنية مختلفة، لافتاً إلى أنه يجري مراجعة كافة الأمور القانونية من أجل أن يكون التدشين بشكل قانوني خالص.
موسيماني

كما وجه الخطيب رسالة إلى المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وشكره على ما قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية، معتبرا إياه أحد أفضل 50 مدربا في العالم.

وثمّن “بيبو” موافقة بيتسو موسيماني الفورية على عرض تدريب النادي الأهلي عندما تلقى اتصالا من رئيس النادي الأهلي.

كما وصف الخطيب في كلمته سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بالشخص الذي تربى على أسس وقيم ومبادئ النادي الأهلي.
واعتبر الخطيب أن سيد عبد الحفيظ اكتسب الكثير من الخبرات وأصبح من أفضل مدراء الكرة في تاريخ النادي الأهلي.

الخطيب أشار إلى أنه يجب أن ينسى النادي الأهلي ما حدث خلال الفترة الماضية والتفكير فيما هو قادم .

رئيس النادي الأهلي أكد أن فريقه يمتلك جهازا قويا، ومجموعة لاعبين من أصحاب القرات الرائعة.

نفى محمود الخطيب كونه منح وعودا لأي شخص من أجل وضعه على قائمته في الانتخابات القادمة، مشيراً إلى أنه لم ينته من خطته بعد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد