موقع مصر الإخباري
فن

عمرو محمود ياسين عن واقعة «قتل إليك بالدوين لمديرة تصوير فيلمه»: شيء لا يصدق

 

علق الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين، على واقعة قتل الممثل إليك بالدوين لمديرة تصوير فيلمه الجديد، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قضية إليك بالدوين

وقال عمرو محمود ياسين: “أول امبارح الممثل الأمريكي اليك بالدوين وهو بيصور فيلمه القادم Rust كان عنده مشهد بيستخدم فيه بندقيه، و قبل المشهد وهما on set اتقال من مساعد المخرج Cold gun On set بمعني أن البندقيه دي لا تحتوي ذخيرة حية فاستخدمها اليك في الشوت”.

وتابع عمرو محمود ياسين، قائلا: “ليكتشف الجميع أن السلاح يحتوي ذخيرة حية و قتل اليك بالخطأ مديرة التصوير هالينا هاتشينز 42 سنة وأصاب مخرجه بذراعه، كارثه و مصيبة بكل المقاييس، لا أتصور أنها تحدث في أكبر دولة بالعالم، و في أهم دولة لديها صناعة سينما بالعالم، شيء لا يصدق ومأساة محزنة”.

يشار إلى أن إليك بالدوين قتل مديرة التصوير وأصيب المخرج جويل سوزا خلال تصوير فيلم الويسترن “راست” في نيومكسيكو، يوم الخميس الماضي، نتيجة لإطلاق بالدوين خلال تصوير أحد المشاهد أعيرة نارية من مسدس كان يفترض أن يكون محشوا برصاص غير حقيقي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد