موقع مصر الإخباري
رياضة

الاتحاد يهزم الوافد الجديد فيوتشر في افتتاح الاسبوع الثاني للدوري

فاز الاتحاد السكندري علي الوافد الجديد علي الدوري الممتاز فريق فيوتشر بثلاثه اهداف لهدفين في مباراه ممتعه في افتتاح الاسبوع الثاني
سجل أهداف الاتحاد كريستوفاو باسينسيا مابولولو في الدقيقه الثامنه و في الدقيقه 51 اضاف داميون لوي الهدف الصاني وفي الدقيقه اضاف 65 كريستوفاو باسينسيا مابولولو
اما أهداف فيوتشر سجلهما نجمه أحمد رفعت في الدقيقتين 43 و47 من عمر المباراه
افتتح الاتحاد السكندري التسجيل في الدقيقة الثامنة عن طريق الوافد الأنجولي الجديد كريستوفاو مابولولو، الذي استغل تمريرة من سعيدو سيمبوري داخل المنطقة ليحولها بتسديدة داخل شباك فيوتشر جعلت الحارس محمود جنش يظل ساكنا بمرماه.
وفي الدقيقة الـ42، أدرك أحمد رفعت التعادل لفيوتشر بطريقة أكثر من رائعة أمام فريقه السابق، حيث أودع الكرة من ركلة حرة غير مباشرة في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس محمد عبدالمنصف الذي لم يتمكن من التصدي لها.
وعاد أحمد رفعت ليسجل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة الـ47، بعدما استغل اللاعب تمريرة رائعة من مروان محسن وضعته في مواجهة محمد عبدالمنصف، ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى الاتحاد وتصبح النتيجة (1-2).
واستمرت الإثارة بعدما أحرز داميان لوي هدف التعادل للاتحاد السكندري في الدقيقة الـ52، حيث تلقى المدافع الجامايكي عرضية متقنة أرسلها أحمد نبيل مانجا من ركلة حرة، ليودعها بضربة رأسية قوية داخل شباك الحارس محمود جنش.
ثم عاد الاتحاد السكندري ليتقدم في النتيجة بالدقيقة الـ65، بعدما سجل كريستوفاو مابولولو الهدف الثالث لفريقه والثالث له هذا الموسم من ركلة جزاء تسبب فيها محمود جنش بعد عرقلة خالد الغندور.

وفي الدقيقة الـ88، أهدر الاتحاد السكندري فرصة تسجيل هدف رابع بعدما أضاع كريم الديب ركلة جزاء تصدى لها محمود جنش ببراعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد