موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

اعترافات المتهم بقتل رئيس مدينة حوش عيسى بالبحيرة وزوجته… رفض إقراضي فلوس لشراء” تروسيكل”

تباشر نيابة مطروح، تحقيقاتها فى قيام  فني دش بقتل رئيس مدينة حوش عيسى بالبحيرة وزوجته،  بعد رفضه إقراضه مبلغًا ماليًّا، حيث طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، وسؤال الشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها، وحبسة على ذمة التحقيقات .

وأمام جهات التحقيقات، اعترف بارتكابه الواقعة، حيث توجه لمسكن المجني عليهما لتسليم وحدة تحكم عن بعد “ريموت” وأنه طلب من المجني عليه مبلغ مالي لمساعدته في شراء “تروسيكل” إلا أنه رفض، فاختمرت في ذهنه فكرة قتلهما والاستيلاء على ما بحوزتهما من مبالغ مالية لاعتقاده باحتفاظهما بمبالغ مالية كبيرة داخل مسكنهما، وقام بارتكاب الواقعة باستخدام سكين كانت بالمنزل.

 

رصدت المتابعة الأمنية ما تم نشره على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من تعليق تضمن الإشارة إلى العُثور على جثتي (رئيس مدينة حوش عيسى بالبحيرة وزوجته) مقتولين داخل فيلتهما بمرسى مطروح.

وبالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة مطروح بمقتل المذكورين، حيث أسفرت جهود الأجهزة الأمنية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة فني صيانة دش “أمكن ضبطه”.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارٍ العرض على النيابة العامة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد