موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

بسبب مشاكل مع أهله… عامل يحاول الانتحار بإشعال النار بنفسه فى سوهاج

 

أقدم عامل على الانتحار بإشعال النار في نفسه، بمحافظة سوهاج، أسفرت عن إصابته بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 80 %، بسبب مشاكل أسرية فشل في حلها، حرر محضر بالواقعة، وتم نقلة المصاب إلى مستشفى سوهاج العام، وتولت النيابة التحقيقات.

 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغا لمركز شرطة أخميم من الأهالي بقيام أحد الأشخاص بإشعال النيران في نفسه بمنطقة المقابر ببندر أخميم، انتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث المركز.

تبين من المعاينة والفحص قيام «محمد.م.ح»، 40 سنة، عامل ويقيم ببندر أخميم، بإشعال النيران في نفسه بالحوش الخاص بمقابر عائلته، ما نتج عنه إصابته بحروق نارية من الدرجات الثلاث بنسبة 80 %.

بسؤال المصاب أفاد بسكب مادة بترولية “بنزين”، على جسده، وإشعال النيران بنفسه لأنه يرغب في التخلص من حياته بسبب خلافات أسرية فشل في حلها، وبسؤال شقيقه المدعو «حسن.م.ح»، 29 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية أقر بمضمون الواقعة.

وبسؤال “رمضان.ك.ا”، 24 سنة، عامل، شاهد عيان، قرر أنه شاهد المصاب المذكور بمفرده حال خروجه من الحوش والنيران مشتعلة به وقام بنقله لمستشفى سوهاج العام.
حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصاب والشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد