موقع مصر الإخباري
رياضة

اول تعادل سلبي في الدوري .. سموحه والمصري

بالتعادل السلبي الاول فيالدوري انتهت مباراه سموحه السكندري والمصري البورسعيدي والتي اقيمت في اطار الاسبوعالثاني من الدوري الممتاز بملعب برج العرب بالاسكندريه
خلت المباراه من اي ملامح خطره سواء الغاء الفار لهدفين لسموحه في الشوط الاول بداعي التسلل لمهاجمه الانجوليصديق كالابا
وبتلك النتيجة حصد كل فريق على نقطة من هذه المباراة، بعد تعادلهم السلبي.
وتقدم اللاعب صديق كالابا بالهدف الأول لفريق سموحة في الدقيقة 17،مستغلا عرضية أرضية من اللاعب حسين فيصل حولها من لمسة واحدة في الشباك، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو قرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه محمد عنتر لاعب المصري في الدقيقة 26، بعدما حاول منع الهاني سليمان حارس سموحة من تسديد الكرة.
وفي الدقيقة 53 أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه أحمد علاء مدافع المصري، ليعقبه دخول أحمد حمودي في ملعب المباراة بدلا من زميله في المصري زياد فرج في الدقيقة 58.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الصراء في وجه احمد رمضان لاعب سموحة في الدقيقة77.
ومع حلول الدقيقة84 قرر معين الشعباني مدرب المصري الدفع بالثنائي ايزي ايميكا ومصطفى سلطان بدلا من محمد عنتر والياس الجلاصي.
وقرر أحمد سامي مدرب سموحة اجراء تبديلان دفعة واحدة في الدقيقة90+1 بدخول عبدالرحمن عامر واولا سيكيرو بدلا من محمد كناريا وحسين فيصل.
يذكر ان هذا التعادل الثاني للفريقين في الدوري حتي الان

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد