موقع مصر الإخباري
رياضة

بحضور الوزير .. المحله تعزم الشرقيه للدخان 3-2 في الدوري الممتاز

فاز فريق غزل المحه علي فريق الشرقيه للدخان بثلاثه اهداف له\دفين في حضور وزير قطاع الاعمال العام في المباراه التي اقيمت بينهما في اطار الاسبوع الثاني من الدوري الممتاز المصري
وحقق غزل المحلة أول فوز له في الدوري هذا الموسم ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، بينما ظل إيسترن كومباني بلا نقاط بعد الخسارة في أول جولتين.
وكان إيسترن كومباني “الشرقية للدخان” الذي يشارك لأول مرة في تاريخه بالدوري خسر أمام المقاولون العرب (1-0)، بينما تعادل غزل المحلة مع المصري البورسعيدي (1-1) بالجولة الأولى.
افتتح غزل المحلة التسجيل في الدقيقة الـ27 عن طريق عبده يحيى، بعدما تلقى اللاعب تمريرة أرضية على حدود منطقة الجزاء، ليسددها بقدمه اليمنى قوية في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس أحمد بوسكا
وفي الدقيقة الـ31، ضاعف أحمد غنيم النتيجة لغزل المحلة بعد متابعة اللاعب لتسديدة ارتطمت بدفاع إيسترن كومباني، لتتهيأ الكرة أمام اللاعب ويسجل الهدف الثاني لفريقه لتصبح النتيجة (2-0).
وتمكن أحمد متعب في الدقيقة الـ35 من تقليص الفارق لإيسترن كومباني بعدما استغل الفريق خطأً من محمد فتح الله مدافع المحلة، ليحصل متعب على الكرة داخل المنطقة ويودعها بقدمه اليسرى في شباك الحارس محمود رضا.
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، نجح هشام عادل في تسجيل الهدف الثالث لغزل المحلة من ضربة جزاء سددها على يسار الحارس أحمد بوسكا، لينتهي الشوط الأول بتقدم المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وفي الدقيقة الـ75، قلّص البديل محمد حسن الفارق لإيسترن كومباني بعدما استغل ارتداد الكرة من رأس محمد فتح الله مدافع المحلة عقب ركلة حرة رائعة نفذها أحمد ثابت داهش ارتطمت بالعارضة، ليحول حسن الكرة داخل منطقة الست ياردات إلى شباك الحارس محمود رضا.
يذكر ان الشركتين خاضعتين لقانون قطاع الاعمال العام وحرص الوزير علي حضور اول مباراه لهما

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد