موقع مصر الإخباري
رياضة

استقالة طلعت يوسف المدير الفني للاسماعيلي احتجا علي تصريحات الكومي

اعلن الكابتن طلعت يوسف المدير الفني للتادي الاسماعيلي رحيله عن تدريب الإسماعيلي بعد التصريحات المسيئه ليحيي الكومي رئيس النادي الجديد

جاء ذلك في رده الكومي رئيس النادي المنتخب اعتبر تصريحاته عقب فوزه بها تجاوزا في حقه.

وفي تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس 1″ قال طلعت يوسف :”توقعت أن يتصل بي يحيى الكومي بعد فوزه بالرئاسة، لكنني فوجئت بتصريحاته في كل القنوات الفضائية بعد ربع ساعة من فوزه يتجاوز في حقي”.

يذكر ان يوسف مصاب بكورونا منذ ما يفرب من 15 يوم وتم عزله في منزلة تحت اشراف طبي
وكان يحيى الكومي قد هدد طلعت يوسف بالرحيل إذا لم يوفق في المباراة المقبلة والتي تليها في الدوري المصري الممتاز، وهو الأمر الذي لم يروق المدرب المخضرم.

واضاف طلعت”متابعتي لفريق الإسماعيلي في الفترة الماضية كانت معدومة خلال فترة مرضي، حالتي كانت صعبة للغاية، والفحوصات الأخيرة ليست مبشرة”.

وتابع طلعت يوسف :”أقول للكومي، لقد انتهت علاقتنا قبل أن تبدأ، لقد أوضحت لي شخصيتك، لن أعرف كيف أتعامل مع هذه الشخصية وهو أيضاً لن يعرف كيف سيتعامل معي”.

وأردف مدرب الإسماعيلي :”الكومي لا يعرف مع من يتحدث، تجاوز في حقي وأنا على فراش المرض، يقول إنه يريد التعاقد مع جهاز فني يضحّك اللاعبين، هذا قراره، الأمر منتهي بالنسبة لي سواء فاز الفريق أو خسر في المباراة المقبلة”.
وواصل يوسف :”كيف يقف المدير الفني أمام اللاعبين بعد تصريحات مثل هذه؟ يقول الكومي إنه سيمنحني فرصة في المباراة المقبلة ثم التي تليها ونسير خطوة بخطوة، كنت سأحترمه لو اتصل بي وأخبرني برغبته في إنهاء التعاقد”.

وأنهى يوسف :”يتحدث الكومي عن شرط جزائي، هل طلبت منه ذلك؟ هناك مستحقات متأخرة للجهاز الفني، وهناك غرف مغلقة يتم خلالها الحديث في مثل هذه الأمور وليس عبر شاشات

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد