موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

شباب البرلمان تناقش طلب إحاطة للنائب أبو العباس حول غلق الصاله المغطاة بالاسكندرية

ناقشت لجنة الشباب والرياضة برئاسة النائب محمود حسين في اجتماعها امس ، طلب الإحاطة المقدم من النائب ابوالعباس فرحات تركى بشان غلق الصالة المغطاة للاسكندرية منذ عام ٢٠٠٤ .

وقال النائب ابو العباس ، ان استاد الاسكندرية هو اقدم استاد فى مصر وافريقيا واول استاد اوليمبى فيهما وتم افتتاح هذا الاستاد عام ١٩٢٩ واقيم عليه العديد من البطولات وكانت متنفس لكل اندية وكل الرياضيين بالاسكندرية وان غلق الصالة المغطاة للاستاد منذ ذلك التاريخ اضر بالرياضة فى الاسكندرية وحرم الاسكندرية من الابطال الذين كان تخرجهم هذه الصالة.

وطالب النائب ان يتم التكاتف بين كلا من المحافظة الجهه المالكة للاستاذ والصالةوالشباب والرياضة بصفتها المسئول عن الرياضة ووزارة التخطيط
فى تمويل اعادة تاهيل الصالة وتشغيلها .

واعلنت اللجنه انها ستقوم اللجنة بارسال خطاب لوزارة التخطيط وقيام محافظة الاسكندرية بالبدء فى الدراسات لحين توفير التمويل وسيتم استمرار انعقاد اللجنة لمتابعة هذا الموضوع لحين البدء فى أصلاح الصالة وعودة تشغيل الصالة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد