موقع مصر الإخباري
حوادث

إحالة أوراق شقيقين للمفتي لاتهامهم بقتل والدهم بدعوى اغتصابه إحدى بناته بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، بإحالة أوراق شقيقين إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في قرار إعدامهما، واستمرار حبس 3 شقيقات بنات، بالإضافة إلى زوجة والدهم، وحددت جلسة الثاني من فبراير المقبل للتصديق على قرار المفتي، واستئناف محاكمة باقي المتهمين، وذلك لاتهامهم بقتل والدهم، بدعوى اغتصابه إحدى بناته أكثر من مرة.

عقدت الجلسة، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم، رئيس المحكمة،

تعود أحداث القضية لعام 2017 عندما تلقى مدير أمن الشرق ية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة “مسلم أ. م. خ” ، ووجود أثار خنق حول عنقه، وأثار كدمات بأنحاء الجسم.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، شارك فيه ضباط مباحث المديرية، وضباط مباحث الأمن العام بمديرية أمن الشرقية، وتوصلت جهود الفريق إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أبناء المجني عليه، بينهم ولدان “صلاح”، 35عام ، عامل زراعي، و”سمير”، 24 عام، فلاح، إضافة إلى 3 بنات “منجية”، 30 عام، و”ياسمين”، 26عام ، و”هناء”، 32 عام، جميعهن ربات منزل، بالإضافة إلى زوجة والدهم “ونيسة ز. م.”، 49 عام ،مقيمين بمركز فاقوس.

أفادت التحريات على أن المتهمين أقدموا على ارتكاب جريمة قتل والدهم عمداً مع سبق الإصرار والترصد، بدعوى قيامه باغتصاب إحدى بناته أكثر من مرة، وأعدوا لهذا الغرض أدوية مخدرة، وأداه حديدية، وقطعة قماش.

وتبين أن ابنة المجني عليه أعطته مخدراً وأولاده كتموا أنفاسه، وقامت إحدى بنات المجني عليه بإعطائه دواء مخدر، ليفقد الوعي، ثم قام الولدان بكتم أنفاسه وخنقه والتعدي عليه بأداة حادة، ما أدى إلى وفاته، ثم قاموا بالتخلص من الجثة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد