موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

ليفربول الي دور ثمن النهائي لدوري ابطال اوروبا بالفوز علي اتليتكو بهدفين

تاهل ليفربول الي دور ثمن النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا بعد تكرار فوزه علي اتليتكو مدريد بهدفين للاشيء في المباراه التي اقيمت علي ملعب انفيلد بليفربول
ارتفع رصيد ليفربول الي 12 نقطه ليلحق بكل من يومفنتوس وبايرن ميونخ الذين تاهلو بالامس
وبقى أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط.
احرز ديوجو جوتا الهدف الأول لنادي ليفربول في المباراة بالدقيقة 13 بعدما حصل على عرضية من الجانب الأيمن عن طريق ألكسندر أرنولد استقبل برأسية متقنة في شباك أتلتيكو مدريد.

وضاعف ساديو ماني النتيجة في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعدما لعب تمرير هذه المرة أتت عرضية تجاه ساديو ماني الذي سددها من لمسة واحدة في شباك يان أوبلاك.

وتعرض فيليبي مدافع أتلتيكو مدريد للطرد في الدقيقة 36 من عمر المباراة بعد التدخل العنيف تجاه ساديو ماني، ليقوم حكم اللقاء باشهار بطاقة حمراء مباشرة للضيف.

سدد محمد صلاح كرة خطيرة في الدقيقة 42، بعد مهارة رائعة ومرواغة في الجانب الأيمن ثم اختراق لمنطقة الأجزاء اتبعه بالتسديد، غير أن يان أوبلاك تمكن من التصدي للكرة.

أحرز ديوجو جوتا لاعب ليفربول هدفا لصالح الفريق في الدقيقة 48 من عمر المباراة، وانتظر حكم الساحة قليلا ليتم مراجعت اللعبة لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.
كما الغي الحكم في الشوط الثاني هدفا لاتلتكو بداعي التسلل وقدم محمد صلاح في نهايه المباراه فاصلا من المهارات الفرديه وغنت له الجماهير الاغنيه الشهيره الملك المصري

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد