موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادثفن

بعد اعتداءه علي صحفي انذار رسمي لنقابه الموسيقيين لمنع (ويجز ) من الغناء

 

ارسل ايمن محفوظ المحامي بالنقض انذارا رسميا للفنان هاني شاكر. بصفته نقيبا للموسيقيين طالبه فيه بوقف مطرب الراب( ويجز) عن الغناء بعد اعتداءه علي صحفي بشكل سافر ومستفز اثناء عرض فيلم

واردف محفوظ بانذاره علي ضوء تلك التصرفات التي الغير لائقه من( ويجز) بالاعتداء علي الصحفي. و التي في حاله صمتنا عنها قد تكون سنه يتبعها الفنانين اذا لم يتم اتخاذ اجراء صارم تجاه تصرفات مدعيين الفن امثال هذا القزم الفني(ويجز)، فلهذا تقدمنا بانذار رسمي للسيد نقيب الموسيقين باعتباره المختصم قانونا طبقا لنص الماده 40 من قانون المهن الموسيقيه رقم 35 لسنه 1978. للاتخاذ قرار بايقاف (ويجز) عن الغناء وعدم التعامل معه.

واضاف محفوظ بانذاره الرسمي ان الاعتداء علي صحفي يمثل جريمه وسلوك مرفوض. وعليه نطالب سياده نقيب الموسيقين بالبحث في سجلات النقابه عن وجود المطرب( ويجز) كعضو نقابي من عدمه وتقييم موقفه المشين واصدار قرار بايقافه عن الغناء. والغاء اي تصاريح عمل له ومنع التعامل معه.

واختتم محفوظ انذار حيث ان مواقف نقابه الموسيقين المشرفه والقرارات التي اصدرتها من قبل لاي شخص يمتهن الغناء ويقوم بتصرفات غير لائقه دوما ما يتخذ ضده إجراءات فوريه. حرصا علي الصوره المفترضه للفنان وان الاعتداء علي الصحفيين يمثل اهدار للحريه الكلمه والراي في دوله الحريات فلذلك طالبنا بوقف ويجز وعدم استصدار تصاريح عمل له نهائيا او لمده تحددها نقابه الموسيقين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد