موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

شباب «مستقبل وطن» يواصلون توزيع الأدوات المدرسية علي طلاب الجيزة

واصلت أمانة شباب الحزب بمحافظة الجيزة تنفيذ مبادرتها لتوزيع الأدوات المدرسية مجانًا على الأسر الأكثر اجتياحًا بالمحافظة.
وقال شريف جلال، أمين شباب حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، إن الأمانة منذ أطلقت مبادرة توزيع الأدوات المدرسية علي طلاب الجيزة مجانًا على الأسر الأكثر احتياجًا، يتم بشكل أسبوعي توزيع عدد ٢٠٠٠ شنطة وتوزيعها على الطلاب داخل مدارسهم، كاشفًا أن أمس الخميس شهد مشاركة النائبة ماهيتاب عبد الهادي في المبادرة وتكفلها بنحو ٢٠٠٠ شنطة تتضمن كافة الأدوات المدرسية.
وتضم اللجنة التي شكلتها أمانة شباب حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة لتنفيذ المبادرة كلاً من محمد الجمل ووائل الشريف وياسر سعيد الأمناء المساعدين، ومحمد حجاج أمين شباب الهرم، وسعيد عبد الراضي أمين الشباب بالسادس من أكتوبر، وماهر حلمي شنن أمين شباب الحزب بكرداسة.
وأكد “أمين الشباب”، أن جهود الحملة ستتواصل لتغطية أكبر قدر ممكن من مدارس محافظة الجيزة وذلك مساهمةً من حزب مستقبل وطن في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر وأهالي المحافظة.
ويأتي ذلك فى إطار السياسة العامة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق الفاعليات والمبادرات الحياتية المختلفة وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية”حياة كريمة”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد