موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

الأرصاد: شبورة وحرارة حتي الجمعةالقادم

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس من الأحد 07 نوفمبر 2021 إلى الجمعة 12 نوفمبر 2021،
وقالت يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية حـار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على كافة الانحاء.

وأضافت الهيئة أن يوم الأحـد 07 نوفمبر 2021 يوجد شبورة مائية تكون كثيفة احيانا ( من 5 الى 7 صباحا ) على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناه و وسط سيناء وشمال الصعيد.

ويشهد يوم الأثنين شبورة مائية تكون كثيفة احيانا ( من 5 الى 7 صباحا ) : علي بعض الطرق المؤدية من والى القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشماليه ومدن القناه و وسط سيناء وشمال الصعيد.

وأشارت الهيئة إلى أنه يرجى اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الشبورة المائية الكثيفة المتوقعة.
وقالت :شهدت البلاد خلال الايام الماضية حالة من الاستقرار التام في الأحوال الجوية حيث تكونت شبورة مائية كثيفة تصل الي حد الضباب علي العديد من المدن وانخفضت الرؤية الأفقية الي ٨٠٠ متر.
ومن المتوقع أن تستمر هذه الأجواء خلال الايام القادمة بسبب زيادة نسبة الرطوبة وانخفاض درجات الحرارة الصغري حيث الأجواء مهيئة تمام لتكون الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر خاصة علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من والي القاهرة؛ وسرعان ما ينقشع الضباب مع سطوع الشمس.
لذا يرجي علي قائدي المركبات توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة علي الطرق السريعة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد