موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النائبة ريهام عبد النبي تتدخل لتسريع أعمال مياه الشرب والصرف بأسوان..وتؤكد: أسوان تشهد طفرة

 

تفقدت النائبة ريهام عبد النبي، عضو مجلس النواب عن محافظة أسوان، وعضو الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أعمال مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كورنيش النيل بأسوان، بصحبة اللواء يحيى عبدالمنعم عبد الرشيد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان.

وقالت النائبة ريهام عبد النبي، في تصريحات صحفية، انها تبذل خاليا مساع لتذليل العقبات أمام أعمال التطوير و تسعى للتدخل لدى وزارة التخطيط لتخصيص مبلغ 21 مليون جنيه لاستكمال التطوير، بالإضافة لتدخلها لتذليل أية عقبات أمام أعمال الشركة سواء فيما يتعلق بالتنسيق مع الجهات الأخرى، كالمرور وذلك لتلافي أي تكدس مروري أو حوداث.

ولفتت النائبة ريهام عبد النبي إلى أن أسوان تشهد الآن طفرة بتوجيهات من رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء، وبمتابعة اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، لاسيما وأنها تم إعلانها عاصمة لشباب أفريقيا، وتم تنظيم مؤتمر لشباب أفريقيا بها، ومن المقرر أن تشهد مؤتمرا آخر لشباب أفريقيا أيضا، فضلا عن أنها تنتظر مؤتمرا استثماريا آخر من المقرر عقده قريبا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد