موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

مبروك عطيه يكشف حقيقه فيديو اعتدائه علي شخص داخل مسجد

كشف الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة الإسلامية بالأزهر الشريف حقيقه فيديو يتضمن واقعة محاولة اعتدائه على شخص داخل مسجد
وقال ان تفاصيل واقعة أثيرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعيترجع الي 8 سنوات،
واوضح بأنه كان يلقي درسا دينيا في أحد المساجد، وكان يوجد شخص آخر كان يتكلم فقال له مبروك اسمع، فرد الشخص وقال مش سامع، فقال مبروك لهذا الشخص تعالي هنا أمامي لكي تسمع، فرد هذا الشخص وقال انا مش قادر أقوم، وقال مبروك إن ردي عليه انني قلت له آجي أشيلك أنا، ويقول عطية: هذه هي الحدوتة التي أثارت الجدل.

وأشار عطية، عبر فيديو نشره عبر صفحته على فيسبوك، إلى ان الفيديو الذي تم نشره كان بعد صلاة الفجر، وبسبب شكوى البعض من ارتفاع الصوت داخل المسجد بعد الصلاة لم يعد الشيخ يستخدم ميكروفونا على حد قوله، وبالتالي الصوت أصبح منخفضا ولا بد من الهدوء والإنصات ليسمع الجميع.
وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو لواقعة داخل أحد المساجد، للدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة الإسلامية بالأزهر الشريف، ترصد مشادة كلامية بينه وبين بعض الحضور داخل المسجد.

وبدأت الواقعة عندما قرر مبروك عطية إيقاف الدرس الذي يقدمه لبعض المصلين ليذهب إلى مجموعة من الجالسين بعيداً عن موضع الحديث، ويطالبهم بالانضمام إليه مجلسه أو التوقف عن الكلام، قائلاً: مين عايز يفسد علينا مجلس العلم بتاعنا، مين بيتكلم ومش عايزنا نسمع بعض.

وخلال عودته إلى موقعه مرة أخرى لمواصلة خطبته، فوجئ باعتراض أحد الرجال من الجهة الأخرى على أسلوبه، ليرد عليه، “فيه حاجة هنا نشقر برضه، أجيلك أنا بدل ما تصوت عشان يمكن ترتاح نفسيا بتزعق تقول إيه؟”، قبل أن يحاول إخراجه برفعه للأعلى، مطالبا الجميع بحمله معه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد