موقع مصر الإخباري
فن

العقل ولا القلب .. القصه الكامله لطلاق منة عرفة ومحمود المهدي(فيديو و صور )

مازالت اصداء طلاق منه عرفه من زوجها الفنان محمود المهدي حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد شهر واحد من عقد قرانهما
كما تصدرت الفنانة الشابة منة عرفة قائمة الأكثر بحثًا على قائمة محرك البحث جوجل،

وكان محمود المهدي قد اعلن قرار الانفصال مساء الأحد بشكل مفاجئ للجمهور عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: «تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها».

ومن جانبها، ردت منة عرفة عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي بموقع انستجرام على خبر الانفصال قائلة: «كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال وربنا يوفق الجميع».

سبب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي
بعد ساعات من إعلان الخبر خرج محمود المهدي بتصريح عبر حسابه على انستجرام، موضحًا سبب الانفصال قائلًا: «الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصیب، أنا کراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني»،
واضاف : «فأکید مش هقف في ده وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع».

وكان محمود المهدي قد نشر تصريحا غامضا عبر انستجرام قبل ساعات من إعلان الخبر، حيث نشر صورة بطيخة وعلق عليها قائلًا: «يا حمرا يا قرعة».

كانت منة عرفة ومحمود المهدي احتفلا بعقد قرانهما منذ شهر في حفل اقتصر على الأسرة والأصدقاء.


فيديو العقل ولا القلب
وبعد القرار تناقل الجمهور عبر مواقع التواصل مقطع فيديو للفنانة المصرية الشابة منة عرفة وهي تجيب عن سؤال حول اختيارها بين زواج العقل أو القلب، فقالت ساخرة: ”لا ده نافع ولا ده نافع“ وتضحك بطريقة هيستيرية.
ورغم أن توقيت تصوير الفيديو غير معروف إلا أن انتشاره جاء بعد انفصالها عن زوجها الفنان محمود المهدي قبل أيام قليلة من حفل زفافهما.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع؛ معلقين بأن الفيديو يحمل الكثير من الإشارات حول تعرض منة عرفة لخيبة أمل في علاقاتها العاطفية، فكتب أحدهم:“معها حق بعد الزواج كل شي يتغير“ وأضاف آخر: ”جربت الاثنين وهي صغيره. كرهوها بالزواج“.

فيما علقت إحدى المتابعات على ضحكتها بشكل خاص قائلة: ”من وين طلع هالصوت، صوت الضحكة طلع الجني الرجل اللي جواتها“.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد