موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

بحجة تعليمها القيادة… ضبط مسن تحرش بتلميذة فى الهرم

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من القبض على سائق” مسن” لقيامه بالتحرش بتلميذة وهتك عرضها عقب وضعها على قدميه بحجة تعليمها القيادة أثناء توصيلها المدرسة بمنطقة الهرم، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ للرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، من والدة الطفلة “مريم م” 12 سنة تلميذة بالمرحلة الابتدائية، مفادها قيام سائق في العقد السابع من عمره، بالتحرش بطفلتها أثناء توصيلها إلى المدرسة وهتك عرضها بإجلاسها على قدميه، وتم تشكيل فريق بحث وتحرٍ من صحة البلاغ، وبالفحص والتحري تبين صحته .

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر التهم الموجهة إليه وأفاد بأنه كان يعلمها القيادة ومن أجل ذلك أجلسها على قدميه.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع أقوال الطفلة .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد