موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

البحر الاحمر تحذر السائقين من السير في طرق حنوب المحافظة

اصدرت محافظة البحر الاحمر تحذير قائدى المركبات المسافرين علي طرق المحافظة اعتبارا من منتصف ليل اليوم وحتي منتصف ليل الغد السبت
وطالبتهم توخى الحذر اثناء القيادة حيث تشير آخر التوقعات ، و تحديثات خرائط الامطار الي سقوط امطار متوسطه الى غزيرة تكون رعدية احيانا ، على سلاسل جبال البحر الأحمر ، قد تصل لحد السيول على حلايب وشلاتين ومرسي علم ، والطرق المؤدية من تلك المناطق إلى جنوب الصعيد .
وشمل التحذير الطرق التاليه الطرق بين المدن المطله على سلاسل جبال البحر الأحمر والطرق المؤدية منها الي محافظات جنوب الصعيد ، كطريق القصير – مرسى علم ، و طريق مرسى علم – رأس بيناس ، وطريق راس بيناس – شلاتين ، و طريق شلاتين – حلايب – ورأس حدربة – وأبو رماد ، وطريق القصير – الاقصر ، و طريق مرسى علم- الاقصر ، وطريق شلاتين -اسوان ، و طريق مرسى علم- ادفو .
وقد قامت ادارة العمليات والازمات بالمحافظة بالمتابعة مع المحافظات المجاورة للوقوف على اخر المستجدات ، لذا وجب التنبيه على المسافرين لتوخى الحذر اثناء القيادة ، حفظكم الله جميعا .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد