موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

أب يغتصب طفلته وحملها سفاحا والأم تحاول إجهاضها بحلوان

 

ألقت  الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، من القبض على عامل تعدي جنسيا على طفلته “14 عامًا” ومعاشرتها معاشرة الأزواج حتى حملت منه سفاحًا، وعندما اكتشفت الأم الحمل ، توجهت إلى طبيبة نساء وتوليد لإجراء عملية إجهاض خوفًا من الفضيحة، والتحفظ على الأم، وتحريات لضبط الطبيبة، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات .

تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من ربة منزل، لقيام زوجها “س.م”، عامل ومقيم بمنطقة عرب الوالدة دائرة القسم، باغتصاب نجلته 14 سنة، وحملها سفاحًا.

وبإجراء التحريات، تبين صحة البلاغ، وأن المتهم اغتصب نجلته وتسبب في حملها سفاحًا وقامت والدتها بالذهاب لطبيبة نساء وتوليد تدعى “حنان. ا”، وأجرت عملية إجهاد للطفلة وتبين حملها في الشهر الثاني.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحفظ على الأم لتورطها في عملية الإجهاد قبل إبلاغها عن الجريمة، وتكثف المباحث من جهودها لضبط الطبيبة لتورطها في ارتكاب عملية الإجهاد.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الفتاة على الطب الشرعي لبيان ما لحق بها من اعتداء جنسي، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وضبط الطبيبة الهاربة، وسؤال الفتاة .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد