موقع مصر الإخباري
فن

محمد نجاتي عن أزمة منة عرفة: سأتقدم بشكوى للنقابة لحفظ حقي

 

أعرب الفنان محمد نجاتي، عن استيائه الشديد لوضع اسمه في المشكلة الأخيرة الخاصة بانفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها الفنان الشاب محمود المهدي، وتحميله المسؤولية بعد مشهد جمعه مع منة في أحدث مسلسل فيلا 101.

وقال الفنان محمد نجاتي إنه من المقرر أن يتوجه غدًا الأحد لنقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، لتقديم شكوى من أجل حفظ حقه، ومعرفة إذا كان هناك أي عقد ينص على ما يسمح لي فعله أثناء التمثيل وما لا يسمح لي، متسائلا بتعجب: “هل مضت منة عقدا بعدم لمسها أثناء التمثيل أم لا؟”.

وأبدى “نجاتي” تعجبه الشديد من هذا الموقف الذي يواجهه لأول مرة في عالم التمثيل، لافتا إلى أن كل ما في الأمر أنه خلال مشاركتهما سويا في أحداث مسلسل فيلا 101، يجسد شخصية دكتور و شقيق منة عرفة، وفي أحد المشاهد يغمي عليها ويمسك يدها كي يكشف عليها، فما الذي ارتكبه كي يثأر كل هذا الجدل حوله.

وأثيرت حالة من الجدل مؤخرا بعد انفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها الفنان الشاب محمود المهدي، وانتشرت أنباء عن أن الفنان محمد نجاتي هو من تسبب في انفصالها بسبب مشهد بمسلسل فيلا 101 جسدته منة مع نجاتي، وبعد يومين من الانفصال أعلن الثنائي منة ومحمود المهدي عن عودتهما مرة أخرى لبعضهما.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد