موقع مصر الإخباري
- أخبار هامة

بالفيديو : طلب إحاطه للنائبة ليلي أبو إسماعيل حول تهالك محطة سكة حديد سمنود بالغربية

تقدمت النائبة ليلي ابو اسماعيل بطلب إحاطة بشان استمرار تراخي وزارة النقل عن تطوير محطة سكة حديد سمنود محافظة الغربيه رغم تهالكها وحاجتها الماسه الي التطوير ورفع الكفاءة حيث كنا قد تقدمنا في هذا الصدد بطلب إحاطة في نوفمبر ٢٠١٧ وتم مناقشة الطلب بلجنة النقل والمواصلات في مايو ٢٠١٨
وعلق مدير عام البنية الأساسية بهيئة السكة الحديد بأن المحطة مدرجة ضمن خطة العام المالي ٢٠١٨ / ٢٠١٩ وهو ما لم يحدث حتى وقتنا هذا.

وتقدمنا بطلب احاطة موجه الي وزير النقل بشأن تأخر تطوير محطة سكة حديد سمنود ، واستعرضنا خلاله بيان حالة المحطة وتهالك ارصفتها وحاجتها للتطوير وتم الرد علينا في نوفمبر ٢٠١٩ انه سيتم ادراج المحطة ضمن خطة التطوير العام المالي ٢٠٢٠ /٢٠٢١ في حالة توافر الاعتمادات لذا ونظرا لعدم تطوير محطة سكة حديد سمنود حتي الان علي الرغم من كونها محطة حيوية تخدم الالاف من الاهالي يوميا.

ونظرا لتهالك ارصفتها الخاصة الرصيف النازل والذي يعرض حياة الاهالي للخطر ، ونظرا لحاجتها الماسة للتطوير ، فاني اتقدم بهذا الطلب علي ان يتم احالته للجنه المختصة .
شاهد :

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد