موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

«التموين»: منع دخول العاملين غير الحاصلين على لقاح كوورنا

 

أكد على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية في مصر، أهمية حصول العاملين ‏بالوزارة على اللقاح المضاد لفيروس كورونا بعد توفير أطقم طبية بديوان ‏عام الوزارة اليوم لتطعيم جميع العاملين بالوزارة.

وأشار على المصيلحى، وفقاً لبيان صحفي صادر اليوم الاثنين، إلى أنه وجه بالبدء في تنفيذ قرار منع دخول أي من العاملين دون حصولهم على اللقاح ‏المضاد لفيروس كورونا.

وألمح، إلى أنه يأتي تنفيذا لقرار اللجنة العليا لإدارة فيروس كورونا برئاسة مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعدم السماح لأي موظف ‏لم يتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا بالدخول لمكان عمله إلا بعد تأكيد ‏الحصول على اللقاح أو إجراء تحليل ‏PCR‏ أسبوعيا.

وأفاد أحمد كمال، المتحدث الرسمي ‏للوزارة، أن ديوان عام الوزارة كان قد شهد تواجد عدد من ‏اللجان الطبية قبل ذلك لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، مشيراً إلى أن ‏عدد اللجان الطبية التي تواجدت في الوزارة خلال الفترة الماضية وصل إلى ‏لجنتين إضافة إلى اللجنة التي حضرت اليوم لتطعيم العاملين بالوزارة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد