موقع مصر الإخباري
أخبار

سمير البيومي: منتدى الشباب رسالة سلام للعالم.. وفرصة لتعظيم العائد السياحي

قال النائب سمير البيومي، عضو مجلس الشيوخ، عن محافظة القليوبية، إن انطلاق وعودة منتدي شباب العالم في نسخته الجديد، دليل قوي على مدي تشجيع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لشباب بجانب حرصه على الاستماع إلى أرائهم ومقترحاتهم، والعمل على تنفيذها على أرض الواقع، كما يهدف المنتدي إلى إتاحة الفرص لشباب لتبادل الآراء بكل حرية، والخروج برؤى واضحة تساهم في مستقبل أفضل لشعوب.

وتابع البيومي، معلقا على عودة المنتدي في نسخته الرابعة يناير المقبل، أن المنتدى العالمي فرصة كبيرة لتعظيم العائد السياحي فى شرم الشيخ، إلى جانب جذب استثمارات جديدة في ضوء المشاركة الكبيرة من مختلف الوفود من كل دول العالم، لافتا إلى أن هذه الأحداث العالمية والتاريخية لها مردودها الإيجابى القوى على الدولة المصرية وتحمل لها الخير الكثير.

وأضاف عضو الشيوخ، أن المؤتمرات الشبابية التى يحرص عليها الرئيس عبد الفتاح السيسى، ويشارك فيها الشباب من مختلف دول العالم، يجعل هؤلاء الشباب هم أفضل سفراء لمصر فى دولهم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد