موقع مصر الإخباري
فن

Venom: Let There Be Carnage يتصدر جوجل بعد تخطي إيراداته حاجز النصف مليار

 

يتصدر فيلم Venom: Let There Be Carnage محرك البحث العالمي جوجل، حيث يهتم عشاق فيلم venom على متابعة الجزء الثاني منه حيث يستحوذ على اهتمامات قطاع عريض من الجماهير.

وازداد حماس محبو أفلام الإثارة والخيال ، على التعرف على مواعيد عرضه في السينمات حيث أنه يحقق أعلى ايرادات داخل مصر وخارجها.

فيلم venom 2

إيرادات فيلم Venom: Let There Be Carnage

حقق فيلم venom إيرادات مرتفعة جدًا في دور العرض العالمية حيث تخطي النصف مليار دولار أمريكي حيث وصلت حقق حوالي 441 مليونًا و507 ألف دولار حول العالم خلال شهر ونصف حيث بدءًا من عرضه يوم 1 أكتوبر الماضي.

فيلم venom في السينمات المصرية

يعرض فيلم venom الجزء الثاني الذي يحمل اسم Let There Be Carnage في السينمات المصرية محققًا ايرادات ضخمة كما يوجد منه نسخة 3D و4D مما جعل الفيلم يتصدر قوائم الأكثر بحثًا حيث يحرص الجماهير على مشاهدة الجزء الجديد من الفيلم الذي يقوم ببطولته توم هاري لاستكمال أحداث الجزء الأول.

فيلم Venom: Let There Be Carnage

يدور أحداث فيلم venom حول الصحفي إيدي بروك الذي يجسد شخصيته الفنان توم هاري حيث يستكمل الجزء الثاني let there be carnage يستكمل أحداث الجزء الأول، حيث يحاول الصحفي أن يتكيف مع مشكلة استضافة جسده للكيان المُسمى فينوم، وفي سبيل ذلك يواجه خصوم جدد في طريقه.

فيلم Venom: Let There Be Carnage

فيلم Venom من إخراج أندي سركيس وتأليف كيلي مارسيل ويقوم ببطولته توم هاري، ميشيل ويليامز، وودي هاريلسون، ناعومي هاريس، ستيفن جراهام، شون ديلاني.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد