موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

حبس زوج بتهمة هتك عرض زوجته بالقوة في الدقهلية

عاقبت محكمة جنايات المنصورة، الدائرة الثانية، زوج بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بهتك عرض زوجته، بعد توثيق يديها وقدميها بالحبال، ‏لمواقعتها من الدبر كرهًا عنها، وذلك بعدما طالبت الزوجة باستخدام الرأفة معه، حفاظًا على سمعة طفلتهما، خاصة وأنهما قد انفصلا.

 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار السعودي يوسف الشربيني، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين وسام ماهر السيد، وعبد الله عبد الله مطاوع، والسيد عبده منصور، وأمانة سر محمود السيد محمود، والسيد مصطفى رجب

وتعود أحداث القضية عندما تلقى العميد أحمد سلامة، مأمور مركز شرطة الستاموني، بلاغًا من “أ. م” 21 عامًا – ربة منزل، ضد زوجها “إ. ي. ن.‏” 24 عامًا – عامل، مقيمين بدائرة المركز، واتهمته بهتك عرضها عن ‏طريق توثيق يديها وقدميها بالحبال، في محاول منه لمواقعتها من الدبر.

وأكدت الزوجة اتهامها لزوجها في تحقيقات النيابة العامة، إلا أنها طلبت الطلاق فيما بعد، فيما أكدت تحريات المباحث صحة الواقعة، وأمر المستشار حسام الدين مصطفي العجوز، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنصورة الكلية، بإحالة ‏الزوج المتهم إلى محكمة جنايات المنصورة لمحاكمته بالمواد الواردة في أمر الإحالة، بعد توجيه ‏اتهامات له بهتك عرض زوجته.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد