موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

رئيس شباب النواب : اللجنه تضع ملف نبذ التعصب من الملاعب علي رأس اولوياتها

 

قال الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، إن اللجنة حريصة علي اعلاء قيمة التشجيع المثالي والعمل علي نبذ التعصب بين جماهير الكرة المصرية .

جاء ذلك في تصريحات صحفية له اليوم ، عقب تكريمه علي دوره في لجنة الشباب في نبذ التعصب في اوسكار المساء 2021 الذي عقد تحت لا للتعصب والذي انطلق لأول مرة عام 1960 كأقدم أوسكار رياضي في تاريخ الصحافة المصرية .

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، إن اللجنة وضعت خلال السنوات الماضية ، عودة الجماهير علي رأس اجندتها ، خاصة ان وجود الجماهير في الملاعب لا غني عنه ، وهو ما تكلل بالنجاح مؤخرا من خلال القرار الذي اصدرته رابطة الدوري المصري .

واكد اللجنة حريصة كل الحرص على إزالة العوائق التي تقف أمام تطوير علاقات أعضاء المنظومة مطالبا الجميع بالإبتعاد عن التعصب الرياضى وتركيز الجماهير فى تشجيع ومؤازرة فرقهم دون مزايدة على الفرق الأخرى.

واشاد رئيس لجنة الشباب ، بجائزة الاوسكار التي تمنحها مؤسسة دار التحرير للرياضين خاصة انه من التقاليد والاعراف التي تعمل علي تشجيع الرياضة في مصر من خلال تكريم المتفوقين في مختلف الالعاب والمختصين بالمجال الرياضي .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد