موقع مصر الإخباري
رياضة

الاتجاد وسيراميكا وفيوتشر وفاركو بحققون الفوز في افتتاح الاسبوع الرابع للدوري

فاز الاتحاد الاسكندري علي الجونه وسيراميكا علي البنك الاهلي بهدف للاشي في المباراتين التي انتهتا منذ قليل في اطار الاسبوع الرابع للدوري الممتاز
وكان فيوتشر قد سحق الشرقيه للدخان باربعة اهداف لهدف وفاز فاركو علي مصر المقاصه بهدفين للاشي

ففي مباراه الاتحاد والجونه شهدت شوطا سلبيا و انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي
وفي الشوط الثاني اهدر نور السيد فرصة افتتاح التسجيل للجونة وتقدم نور السيد لتسديد ركلة جزاء في الدقيقة 52، تصدى لها محمد عبد المنصف حارس الاتحاد.
وافتتح خالد الغندور التسجيل في المباراة بإحرازه هدفا للاتحاد في الدقيقة 64. بهدف عالمي من كره زوجيه
بهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري، فيما توقف رصيد الجونة عند 4 نقاط في المركز الـ12، وذلك بشكل مؤقت في انتظار ما تسفر عنه باقي مباريات الجولة الرابعة.
وحقق سيراميكا كليوباترا فوزا ثمينا على البنك الأهلي بهدف دون رد،
سجل محمد إبراهيم الهدف الوحيد في الدقيقة 37 من المباراة.
بهذا الفوز رفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 8 نقاط يتقدم بها إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد نقطة خلف الأهلي وبيراميدز صاحبي الصدارة.
فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 6 نقاط ليتراجع إلى المرتبة الثامنة، وذلك بشكل مؤقت في انتظار ما تسفر عنه باقي مباريات الجولة الرابعة.
كما فاز فريق فيوتشر برباعيه مقابل هدف أمام نظيره الشرقيه للدخان في امتع مباريات اليوم
وتقدم فيوتشر في الدقيقة 6 عندما وصلت الكرة للاعبه عمر كمال عبد الواحد خارج منطقة جزاء إيسترن كومباني ليسددها صاروخية في المرمى.
وفي الدقيقة 15 استلم أحمد رفعت الكرة من يسار الملعب ليمررها بينية لزميله جوناثان الذي أعاد الكرة لزميله غنام محمد أمام منطقة جزاء إيسترن كومباني ليُسدد صاروخية مُعلنة الهدف الثاني لفيوتشر.
وأرسل جوناثان عرضية في الدقيقة 21 داخل منطقة جزاء إيسترن كومباني لتصل إلى مروان محسن الذي سددها في الشباك هدفًا ثالثًا لفيوتشر.
ومرر عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة 58 كرة داخل منطقة جزاء إيسترن كومباني لأحمد رفعت الذي أرسل بينية لزميله أيمن الصفاقسي الذي سددها هدفًا رابعًا قبل أن يلغيه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو بداع التسلل.
ومرر صلاح عاشور لاعب إيسترن كومباني الكرة لزميله محمد حسن داخل منطقة جزاء فيوتشر ليُسددها في مرمى جنش كهدف أول لفريقه بالدقيقة 80.
وكاد يُسجل أيمن الصفاقسي الهدف الرابع في الدقيقة 90+4 ولكن تصدى لكرته حارس مرمى إيسترن كومباني لتعود له الكرة ويمررها داخل منطقة الجزاء لزميله أحمد رفعت الذي سجل الهدف الرابع.
ورفع فيوتشر بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 7 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن غزل المحلة صاحب المركز الثالث ـ المتبقي له مباراة الجولة الرابعة ـ ، فيما يتذيل إيسترن كومباني الترتيب بدون أي نقطة.

كما حقق فريق فاركو فوزه الأول بمسابقة الدوري المصري بالفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد،
منح الفوز فريق فاركو – الصاعد حديثًا للدوري – الانتصار الأول بعد ثلاث هزائم منذ بداية المسابقة على يد (فيوتشر – بيراميدز – الجونة)، ليصبح في الترتيب الرابع عشر.

في المقابل، تلقى فريق مصر المقاصة الخسارة الثانية بعد الهزيمة من بيراميدز في الأسبوع الأول، ليتوقف رصيد الفريق الفيومي عند أربع نقاط في المركز الثامن مؤقتًا وأصبح مهددًا بالتراجع بعد نهاية مباريات الجولة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد