موقع مصر الإخباري
أخبار

حملة اسيوط علي المقاهي تسفر عن مصادره 64 شيشه !

شنت محافظة اسيوط حمله علي الشيشه في مقاهي المحافظة للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا
أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن مصادرة 64 شيشة خلال الحملة التي تهدف اليالتصدى لظاهرة الشيشة ومنعها نهائيًا من المقاهي لحماية صحة وسلامة المواطنين.
وأكد محافظ أسيوط أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تراقب تنفيذ تطبيق الإجراءات الاحترازية في إطار المجهودات التي تبذلها الدولة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا والقيام بحملات مفاجأة وضبط المقاهي والكافتيريات التي تقدم الشيش سرًا وتخالف قرار رئيس مجلس الوزراء بمنع الشيشة.
وفي هذا الإطار نفذت الوحدة المحلية لحي غرب حملة مكبرة بالتنسيق مع قسم الإشغالات بعدد من المناطق في إطار تعليمات محافظ أسيوط للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية حيث لا تهاون في ذلك واستمرار المتابعة الميدانية من خلال فرق متابعة والتواصل بشكل دائم مع غرفة الأزمات بشأن أية مستجدات.
وأوضح محمد بشير رئيس حي غرب إنه تم المرور على عدد من الكافتيريات والمقاهي بمناطق غرب البلد والمجاهدين ومنطقة الاربعين ومحيط ميدان المحطة وشارع الجيش لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بقرار مجلس الوزراء بشأن منع تقديم الشيشة للزبائن المترددين على المقهى
وتمكنت من مصادرة 64 شيشة وحررت محاضر للمخالفين ووجهت لهم إنذارات بسحب التراخيص في حالة تكرار المخالفات

كما قامت الحملة برفع وإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية لتحقيق السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات والحفاظ على الشكل الحضارى وتحقيق الانضباط وتم التحفظ على المضبوطات بمخازن الوحدة المحلية واتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللازمة تجاه المخالفين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد