موقع مصر الإخباري
رياضة

المصري يتعادل مع بيرميدز 2-2.. والشباك البيضاء في مباره الطلائع والمحله

نجح المصري البورسعيدي في العوده في مباراته مع بيرميدز لينهي المباراه بالتعادل بنتيجة 2-2 في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز وانتهت مباراه طلائع الجيش والمحله بالتعادل السلبي

افتتح إبراهيم عادل التسجيل بيراميدز في الدقيقة 20، فيما أضاف وليد الكرتي الهدف الثاني في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف (2-0).

وسجل حسن علي هدف المصري الأول من ركلة الجزاء في الدقيقة 52 ليقلص الفارق، فيما أحرز عمرو مرعي هدف التعادل القاتل في الدقيقة 89.
ولعب المصري بـ10 لاعبين بعد طرد فريد شوقي في الدقيقة 71 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

بهذا التعادل تعثر بيراميدز لأول مرة هذا الموسم، ورفع رصيده إلى 10 نقاط يتصدر بها ترتيب الدوري مؤقتا، بفارق نقطة عن الأهلي الذي يلتقي مع المقاولون العرب في وقت لاحق.
في المقابل فإن المصري فشل في تحقيق فوزه الأول وتعادل للمرة الرابعة هذا الموسم، ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز العاشر.
شهدت المباراه حالة تحكيمية مثيرة للجدل، بعد تعرض لاعب الفريق البورسعيدي للطرد.

وتوقف اللعب في الدقيقة 68 بعد سقوط عمرو مرعي مهاجم المصري ، إثر التحام مع حارس بيراميدز مهدي سليمان في منطقة الجزاء.

ووصلت الكرة بعد ذلك إلى رمضان صبحي الذي رفض اخراج الكرة، ليتعرض بها للضرب من جانب فريد شوقي لاعب المصري.

وقرر حكم اللقاء إشهار البطاقة الصفراء بالخطأ ضد اللاعب أسامة الجزار، ليعود إلى تقنية الفيديو ويمنح البطاقة الصفراء لفريد شوقي ليتعرض للطرد بعدها.
وفي مباراه ثانيه تعادل طلائع الجيش مع غزل المحلة بدون أهداف فى المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على استاد جهاز الرياضة
واكتفى الطلائع بالتعادل السلبي فى أول مهمة رسمية لأحمد عبد العزيز الذي تولى المهمة خلفا لعبد الحميد بسيوني الذي استقال من تدريب الفريق.

ويحتل الطلائع المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطتين بعدما خاض 4 مباريات خسر مباراتين وتعادل فى مثلهما وسجل لاعبوه هدفاً وتلقت شباكه ستة أهداف، فيما يحتل غزل المحلة المركز الثالث برصيد 8 نقاط من 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد