موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الزمالك يلحق الهزيمه الرابعه بالاسماعيلي.. وسموحه يتعادل مع انبي

فاز الزمالك علي الاسماعيلي بهدفين لهدف في منافسات الاسبوع الرابع للدوري العام المصري لكرة القدم
سجل للزمالك محمد سيد زيزو من ضربه جزاء في الدقيقه 82 ويضيف عمر السعيد في الدقيقه 90 من انفراد تام بالمرمي
الحق الزمالك الهزيمه الرابعه علي التوالي بالاسماعيلي في عقر داه في اسؤ بدايه للدراويش في الدوري الممتاز وصعد الزمالك الي النقطه التاسعه
باغت الإسماعيلي ضيفه في الدقيقة الثانية بعد عرضية داخل منطقة الجزاء من شكري نجيب حولها عبد الرحمن مجدي فوق العارضة بقليل.

وكاد الإسماعيلي أن يتقدم في الدقيقة 25 بعد تسديدة عن طريق عبد الرحمن مجدي من الجهة اليمنى بيسراه لتمر الكرة إلى جوار القائم الأيمن للزمالك.

وتواصلت فرص الإسماعيلي في الدقيقة 34 بعد تمريرة من عبد الرحمن مجدي إلى شيلونجو لينفرد تماما بالحارس عواد تحت ضغط دفاعي ليسدد كرة أرضية تصدى لها الحارس.

الزمالك حاول التسجيل مبكرا في الشوط الثاني والوقوف أمام ضغط الإسماعيلي، وكاد أن يصل بعرضية من ضربة ثابتة نفذها زيزو بعرضية خطيرة لكن الحارس أبعدها بنجاح في الدقيقة 53.

وأرسل أشرف بنشرقي عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء ليحول الكرة عمر السعيد برأسية لكنها علت العارضة بقليل في الدقيقة 74.

وحصل الزمالك على ركلة جزاء، ليتصدى أحمد سيد “زيزو” للتنفيذ في الدقيقة 84 ليتقدم للزمالك بتسديدة قوية على يمين الحارس.

وقتل عمر السعيد المباراة في الدقيقة 90+4 بعد كرة خلف الدفاع وصلت إلى مهاجم الزمالك لينفرد تماما ويسدد كرة أرضية إلى شباك الإسماعيلي.
ويواجه الاسماعيلي في الاسبوع القادم فريق المقاولون العرب في محاولة لانقاذ سمعته كفريق كبير
وفي مباراه ثانيه سقط فريق سموحة في فخ التعادل أمام نظيره إنبي، مساء الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة بدوري WE المصري.

مواضيع ذات صلة”خليفة فرجاني ساسي وبديل عبد الله السعيد”.. من هو “كناريا” المنضم حديثا لمنتخب مصر؟
“خليفة فرجاني ساسي وبديل عبد الله السعيد”.. من هو “كناريا” المنضم حديثا لمنتخب مصر؟
وسجل اللاعب مروان حمدي الهدف الأول لفريق سموحة في الدقيقة 33، مستغلا تمريرة من حسن فيصل.
وتمكن مصطفى شلبي من إدراك التعادل لفريق إنبي في الدقيقة 39، بعدما استغل تمريرة خلف دفاع سموحة ليسددها مباشرة في شباك الفريق السكندري.
وبتلك النتيجة، رفع سموحة رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري، بينما وصل إنبي إلى 4 نقاط بالمركز الرابع عشر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد